الاثنين، 30 ديسمبر 2013

خارطة تحديثات Alcatel تكشف عن تحديثات جديدة خلال الأيام القليلة القادمة



أخيراً أخبار سارة وفي سابقة غير متوقعة يتضح من خارطة تحديثات الكاتيل لهواتفها الذكية ان هاتفنا العزيز وهواتف أخرى سيتم ترقية نظام تشغيلها خلال الأيام القليلة القادمة في مطلع العام

وربما يحدث ذلك في هذه الأثناء التي اقوم فيها بكتابة التدوينة


 



 وكما يظهر في هذا الجزء من الخارطة المسربة أن هاتفنا العزيز 
Alcatel One Touch Star
سيتم ترقية نظام تشغيله الى
JB 4.2

أتمنى وصول التحديثات الينا في القريب العاجل حتي نختصر الوقت والجهد في طبخ روم جديدة للجهاز


أتمنى لكم رحلة سعيدة في مدونتي المتواضعة
iStar

13 التعليقات:

انا موبايلي الكاتيل ستار وكل ما اجي اعمل update system يقولي update system failed
كيف يتم عمل التحديث وشكرا؟ :)

تليفون حضرتك متصل بالانترنت؟ ... وعموما هناك طريقة اخرى في الرابط التالي
http://star6010.blogspot.com/2013/12/update-alcatel-one-touch-star-alcatel.html

انا مبايلي الكتال ون تلتش 918 اريد ان اعرف نت سيكون تحديث نظامه

انا مبايلي الكتال ون تلتشtribe3040اريد ان اعرف كيف اعمل له تحديت

انا معي تابلت الكاتيل عند القيام بتحديث النظام تظهر رساله فيها توقف تحديث النظام ارجو الاجابه

يا اخى هل هناك تحديث alcatel one tatch pixi 4007d

موبايلي alcatel one touch 5020 t الواجهة الخاصة بيه انجليزي والاعدادات لايوجد بها غير الانجليزية والاسبانية نزلت برامج تعريب عربتلي الكيبورد فقط وبرنامج لتعريب القوائم اسمه ) ( لوكل ) بس ما نفعش ما الحل

هاتفى Alcatel onetaouch P0p c7 ولا يوجد به لغة عربية (كيف يمكننى عمل سوفت وير عربى له ) وشكرآ

انا بعانى من نفس المشكلة
وصلت ﻷى حلول ؟

انا بعانى من نفس المشكلة
وصلت ﻷى حلول ؟

انا عملت روت اوهتفي ماعاد اشغل بلوتوث اوماعد يعمل تنزيل الا من ابلاي

كيف تجعل انترنت الهاتف Alcatel OneTouch pop c9 بيطلع +H

انامعايا تلفيون alctel one Touch pop باجي ارستر الجهاز وشغله تاني يقف علي قائمه التشغيل alctel one Touch pop وما يفتحش اعمل ايه وعملت صوفت وير وهو هو ارجو الرد

إرسال تعليق